أخبار عاجلة
النيلين : 9 طرق تجعلك ضحية للقرصنة -
يافع نيوز : إضراب المعلمين … وصنج الحكومة -


الانباء الكويتية: مشروع قانون يعفي سيارة المغترب نهائياً من الجمارك

الانباء الكويتية: مشروع قانون يعفي سيارة المغترب نهائياً من الجمارك
الانباء الكويتية: مشروع قانون يعفي سيارة المغترب نهائياً من الجمارك

الأربعاء 2018/9/5

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 391

القاهرة ـ مجدي عبدالرحمن

في مفاجأة سارة للمغتربين، كشفت وكيلة لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان النائبة غادة عجمي عن مشروع قانون جديد يعفي سيارة المصري العائد من الخارج نهائيا من الرسوم الجمركية المستحقة. وضم مشروع القانون، الى جانب السيارة أيضا، قائمة المنقولات شرط عودة المغترب نهائيا لارض الوطن، وان يكون قد مضى 15 سنة على الاقل على عمله في الخارج.

هذا، واعتبر عدد كبير من اعضاء مجلس النواب ان هذا النص يعفي الحكومة من الوقوع في حرج ان يقال انه تمت التفرقة بين ابناء الوطن، اضافة الى تلبية مطلب مهم للمصريين العاملين في الخارج.

واعلن اكثر من 150 عضوا في البرلمان من مختلف التيارات والانتماءات السياسية تأييدهم وتوقيعهم على مشروع القانون الذي قررت عجمي تقديمه للبرلمان. وأكدت عجمي في تصريحات خاصة أن الأغراض الشخصية تشمل الثلاجة والتلفزيون والبوتاجاز والمستلزمات المنزلية، بالإضافة إلى السيارات، مشيرة إلى ضرورة ان يكون هناك تقنين لرفع الجمارك عن هذه الأغراض الشخصية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: مشروع قانون يعفي سيارة المغترب نهائياً من الجمارك في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق مصراوي : روحاني يستدعي ذكريات الحرب الإيرانية العراقية في مواجهة الضغوط الأمريكية
التالى اليوم السابع: القبض على 7 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى حملة أمنية بالإسماعيلية