الانباء الكويتية: تطوير السكك الحديدية يحتاج إلى 5.6 مليارات جنيه

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الاثنين 2018/8/6

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 301

القاهرة - هالة عمران

أكد د.مصطفى مدبولي ‬رئيس الوزراء ووزير الإسكان والمجتمعات العمرانية حرص الحكومة على رفع كفاءة السكك الحديدية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من خلالها، مشددا على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات التي تضمن سلامة للمواطنين، مؤكدا مسؤولية هيئة السكك الحديدية في رفع مستوى الخدمات المقدمة.

جاء ذلك خلال اجتماع د.مدبولي امس مع وزير النقل د.هشام عرفات ومسؤولي هيئة السكك الحديد لمناقشة واستعراض متطلبات تحسين مستوى السلامة والخدمة في مرفق السكك الحديدية حتى عام 2020.

وشدد رئيس الوزراء خلال الاجتماع على ضرورة التعامل بشفافية مع مختلف المشكلات ومحاسبة المخطئ والمهمل والمتقاعس بشدة، مؤكدا على أهمية ترسيخ وبناء ثقافة الالتزام للعاملين في هذا القطاع، لتفادي وقوع حوادث.

من جهته، أوضح وزير النقل ان المتطلبات العاجلة لتحسين مستوى السلامة والخدمة في السكك الحديدية حتى عام 2020، تقدر بحوالي 5.6 مليارات جنيه تتعلق بصيانة الوحدات المتحركة وتطوير البنية الأساسية والمحطات ونظم المراقبة.

وأكد د.عرفات على اتخاذ الوزارة عدة إجراءات عاجلة لتحسين مستوى السلامة، مع رفع كفاءة العنصر البشري طبقا للخطط التدريبية التي يتم تنفيذها بمواقع العمل ومراكز التدريب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: تطوير السكك الحديدية يحتاج إلى 5.6 مليارات جنيه في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق