دورات المحليات ومدرسة الكادر.. خطوات تأهيل «المصريين الأحرار» الشباب سياسيا

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
يسعى حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور محمود العلايلى رئيس الحزب، منذ فترة لتأهيل شبابه سياسيا بكل الطرق والوسائل، ليكون مؤهلا وجاهزا خلال أي استحقاقات دستورية سواء كانت انتخابات برلمانية أو المحليات، على مستوى المنافسة والفهم والوعي والرؤى في الانتخابات، وخاصة أن الشباب لا بد من تأهيلهم التأهيل المناسب قبل الدفع بهم في أي استحقاقات.

دورات النظام المحلي
فمنذ أكثر من أسبوع من الآن بدأ الحزب في تنظيم دورات النظام المحلى في وشرح مستفيض خلال هذه الدورات عن المحليات ودورها وأهميتها، ودور عضو مجلس المحلى في المحافظة المتواجد بها، وصلاحياته مع المسئولين وفى الأحياء والمدن وغيره، وطرق محاسبة المسئول في حال المخالفة، ويحاضر في الدورات قامة كبيرة من المختصين والمثقفين وأصحاب الفكر والرؤى.

الكادر السياسي
ومدرسة الكادر السياسي التي ينظم الحزب حاليا الدفعة الرابعة منها، بعدما انتهى من ثلاث دفعات متتالية، وكان آخرها تخريج الدفعة الثالثة التي انتهى منها منذ ما يقرب من شهر ليبدأ سريعا بالمستوى والدفعة الرابعة منها، ويؤهل شبابه سياسيا، ليكون جاهزا في كافة المحافل السياسية والاستحقاقات الدستورية المقبلة، ويولى الحزب اهتماما أكبر بتأهيل الشخص أكثر من الشعبية التي تأتى بعد التأهيل والفهم الرؤى والفكر السياسي المستنير.

التدريب
وأكد الدكتور محمود العلايلى رئيس حزب المصريين الأحرار، أن مسألة الممارسات السياسية في الفترة القريبة المقبلة قائمة على أسس واضحة، وخاصة فيما يتعلق بالتدريب، إذا كان تدريبا سياسيا فمدرسة الكادر بحزب المصريين الأحرار، مستمرة في مستوياتها، وبدأنا في الدفعة الرابعة منها بعدما انتهينا من الدفعة والمستوى الثالث.

المحليات
وأضاف لـ"فيتو"، أن الشخص الذي لديه الرغبة في العمل السياسي لا بد أن يمتلك أسسه، ولدينا اهتمام كبير بالمحليات، نظرا لأن الأمر لا يتخذ فقط بالشعبية، والشخص الناجح لا بد أن يكون مؤهلا التأهيل الكافى على المستوى العملى في المجالس المحلية، وعلى الجانب الآخر يكون قادرا على أن يمثل حزب المصريين الأحرار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع دورات المحليات ومدرسة الكادر.. خطوات تأهيل «المصريين الأحرار» الشباب سياسيا في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق