أمين البحوث الإسلامية يستقبل وزير الطاقة الألماني خلال زيارته «الفتاح العليم»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
استقبل الدكتور محيي الدين عفيفي، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، مساء اليوم، وزير الاقتصاد والطاقة الألماني "بيتر التماير" خلال زيارته لمسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة على هامش زيارته لمصر.

وأكد الأمين العام للوزير الألماني أن افتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد السيد المسيح يؤكد على إصرار القيادة السياسية على ترسيخ أسس التعايش السلمي المشترك بين أبناء الوطن وعلى احترام التعددية الدينية، وبناء الحديثة من خلال تماسك ووحدة المصريين.

أضاف "عفيفي" أن قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح أثناء أعياد الميلاد، يؤكد على روح المحبة والمودة بين أبناء الشعب المصري، وأن هذا الحدث يعطي نموذجا حضاريا مصريا لجميع شعوب العالم في التعايش السلمي.

وقام الأمين العام خلال الزيارة بشرح معالم وإمكانات المسجد للوزير الألماني والوفد المرافق له، حيث أبدى الوزير إعجابه بهذا الصرح العظيم مؤكدا على دور مصر الحضاري ومعبرا عن سعادته بزيارة المسجد.

وفي نهاية اللقاء، شكر الأمين العام الوزير الألماني والوفد المرافق له على زيارته لمصر ولمسجد الفتاح العليم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أمين البحوث الإسلامية يستقبل وزير الطاقة الألماني خلال زيارته «الفتاح العليم» في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق