وزير الرياضة عن إلغاء الدوري: سأتدخل في حالة واحدة

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

استبعد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلغاء بطولة الدوري العام للموسم الجاري في ظل الأزمة المشتعلة بين مسئولي الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وقال وزير الرياضة خلال تواجده بندوة جهود وزارة الشباب والرياضة في دعم المبادرات الشبابية التي عقدت اليوم الأحد بمعرض الكتاب:" الدوري العام مستمر ولن يتم إلغاوه بسبب تنظيم بطولة الأمم الإفريقية 2019، وذلك لأن هناك رعاة للأندية".

وأضاف وزير الرياضة:" لا يمكن التدخل في عمل اتحاد الكرة، ولكن في حالة تفاقم الأزمة الراهنة والتي تهدد بإلغاء الدوري سأضطر للتدخل فورًا، فلا يمكن إلغاء المسابقة بأي شكل".

وترددت نغمة إلغاء مسابقة الدوري العام في الأيام الماضية، بعدما تفاقمت أزمة رفض مسئولي نادي الزمالك وبيراميدز استكمال مبارياتهم بالدور الثاني من المسابقة قبل خوض الأهلي باقي مبارياته المؤجلة ، وتصاعدت الأزمة بعدما أصدر النادي الأهلي بيان رسمي يحذر خلاله اتحاد الكرة من المساس بإجراء أي تعديلات على جدول الدوري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وزير الرياضة عن إلغاء الدوري: سأتدخل في حالة واحدة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق