الوطن | سياسة | أم تفتخر بطفلها وهو يدخن سيجارة وتنشر صورته.. والأب يتقدم ببلاغ ضدها

الوطن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عادة ما يترسخ في أذهان الكثيرين الارتباط بين الرجولة وتدخين السجائر، وهذا ما حدث مع هذه الأم التي وقفت تصور طفلها وهو يحاول إشعال سيجارة، ونشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

حالة من الغضب الشديد انتابت أحمد عبدالرحيم، والد الطفل "آدم"، بعدما شاهد هذا الفيديو لطفله على حساب الأم على مواقع التواصل الاجتماعي معلقة عليه "أصغر شمام".

يعمل الأب في إحدى الدول العربية منذ عدة سنوات في محاولة منه لتحسين مستقبل الابن، وتوفير النفقات اللازمة من لتعليمه.

"بنعلم ابنك الرجولة"، هكذا يروي عبدالرحيم لـ"الوطن"، رد "رباب.ج" والدة الطفل عليه بعد معاتبته لها على هذا المقطع، خاصة وأن طفله مريض حيث يعاني من حساسية على الصدر، وتعرضه لمثل هذا الفعل يزيد من مرضه.

الطريقة التي شاهد بها الأب طفله وهو يحاول إشعال السيجارة استنتج منها أن هذه لم تكن المرة الأولى له، من حيث طريقة وضعه السيجارة في فمه وطريقة إمساكه بـ"الولاعة".

وعمل الأمم كممرضة في أحد المستشفيات بمحافظة أسيوط، يعني أنها تعلم أكثر من غيرها أضرار التدخين، وآثاره على طفلها الذي يعاني من حساسية على الصدر، "لما بتعمل كدا مع ابنها.. بتعمل إيه مع المرضى".

مكالمات عديدة قام بها الأب للأم لكن كلها من دون رد، إلا أنه اتصل بأحد أقاربها، كما تقدم الأب ببلاغ لهيئة الأمومة والطفولة عبر بوابتها الإلكترونية ضد الأم، واكتفت الهيئة بالتحقيق معها عقب البلاغ بما يقرب من أسبوعين.

استنكر الأخ الأكبر لوالدة الطفل البلاغ الذي قام به الأب، واتصل بأحد أعمام الأب قائلا له "بيشتكينا وإحنا بنربي ابنه.. إحنا كدا بنعلموا الرجولة"، وفقا لحديث الأب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الوطن | سياسة | أم تفتخر بطفلها وهو يدخن سيجارة وتنشر صورته.. والأب يتقدم ببلاغ ضدها في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق