الوطن | سياسة | غدا.. أول اجتماع لسكرتارية شباب العمال بحضور المراغي ووهب الله

الوطن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تعقد سكرتارية الشباب باتحاد عمال ، اجتماعها الأول صباح غد الأحد، برئاسة محمد ربيع، عضو مجلس إدارة النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام، وأحمد الغنام، عضو مجلس إدارة نقابة الإنتاج الحربي.

ومن المقرر تشكيل هيئة المكتب واللجان، بحضور النائب جبالي المراغي، رئيس اتحاد عمال مصر، ومحمد وهب الله الأمين العام، وسعيد النقيب، نائب رئيس الاتحاد.

ومن المقرر أن يتم عرض خطة عمل السكرتارية خلال الفترة المقبلة على رئيس الاتحاد لاعتمادها.

وأكد محمد ربيع أنه جرى وضع برنامج عمل ستحرص السكرتارية على تنفيذه، مشيرا إلى أن تنفيذ البرنامج سواء من برامج تدريبية وثقافية ورياضية سيبدأ من داخل اللجان النقابية ومن ثم على مستوى النقابات العامة، وأخيرا على مستوى الاتحاد العام.

من جانبه، قال أحمد الغنام، إن السكرتارية لديها الكثير لتقدمه، خاصة في ظل اهتمام الدولة والقيادة السياسية بالشباب، موضحا أنه سيكون هناك تعاون كبير من قبل شباب العمال بوزارة الشباب والرياضة في أكثر من مجال، وجار التعاون للمساهمة في تنظيم بطولة الأمم الإفريقية في شهر يونيو المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الوطن | سياسة | غدا.. أول اجتماع لسكرتارية شباب العمال بحضور المراغي ووهب الله في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق