الوطن | سياسة | «نموذج التعايش».. ندوة للمدرسة الإفريقية بمشاركة شباب الدفعة الأولى

الوطن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تعقد المدرسة الإفريقية الصيفية 2063 ندوة تحت عنوان "نموذج التعايش والميثاق"، وذلك غدا بقاعة بانوراما إفريقية من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الثالثة مساءً بمركز للمؤتمرات والمعارض الدولية.

وقال حسن غزالي، منسق عام مكتب الشباب الإفريقي بوزارة الشباب والرياضة، لـ"الوطن"، إن الندوة يتحدث بها شباب الدفعة الأولى من شباب المدرسة الإفريقية الصيفية والتي تعد أول مدرسة غير نظامية تهدف لإعداد كوادر شبابية من محافظات الجمهورية والطلاب الأفارقة الناشطين، تماشيًا مع الإعداد لرئاسة مصر للاتحاد الإفريقي 2019، وتطرح المدرسة عدد من القضايا الإفريقية بين الأوساط الشبابية في شكل تعليمي تفاعلي لأول مرة.

ويتحدث بالندوة 5 شباب من مصر والسودان وجنوب السودان وأريتريا، ويدير الجلسة حسن غزالي.

يُذكر أنَّ المدرسة الإفريقية أُقيمت في الفترة من 21 وحتى 30 ديسمبر 2018، وكانت تستند رؤيتها وأهدافها على 3 مستويات وهي رؤية مصر2030 على المستوى الوطني وأجندة الاتحاد الإفريقي 2063 على المستوى القاري، وأهداف التنمية المستدامة 2030 على المستوى الأممي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الوطن | سياسة | «نموذج التعايش».. ندوة للمدرسة الإفريقية بمشاركة شباب الدفعة الأولى في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق