الوطن | المحافظات | جنايات كفر الشيخ ترفع جلسة محاكمة قاتل زوجته وأطفاله وتؤجلها للغد

الوطن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

رفعت محكمة جنايات كفر الشيخ، جلسة محاكمة الطبيب المتهم بقتل زوجته وأطفاله الـ3 بحي سخا في مدينة كفر الشيخ، وأحالتها إلى غدا الأحد، وذلك بعد سماع مرافعة النيابة ودفاع المتهم.

وتستمع هيئة المحكمة غدا، إلى أقوال الشهود وذوي الصِّلة الذين استجوبتهم النيابة العامة.

ووصل المتهم في إحدى سيارات الترحيلات، وسط حراسة مشددة، وشهد محيط المحكمة، تكثيفها للتواجد الأمني من قبل الشرطة وجرى إغلاق المحيط بمتاريس حديدية، فضلا عن استخدام البوابات الإلكترونية لفحص المترددين على المحكمة، وقيدت القضية تحت رقم 502 لسنة 2019، جنايات قسم أول شرطة كفرالشيخ، والمقيدة برقم 25 لسنة 2019 كلي كفرالشيخ.

يذكر أنه جرى العثور على جثة منى فتحي السجيني، أخصائية تحاليل، 30 سنة، وبجوارها جثة ابنتها "ليلى"، 5 سنوات، وفي غرفة النوم جثة الطفلين "عبدالله" 8 سنوات، و"عمر" 6 سنوات، مذبوحين، آخر يوم في العام المنقضي وأبلغ زوج الطبيبة الشرطة عن مقتل زوجته وأطفاله الثلاثة داخل منزل الزوجية، والذي يقع ببرج عمر بن الخطاب بالطابق الخامس بحي سخا، وتبين أنه المتهم بقتلهم جميعا لوجود خلافات أسرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الوطن | المحافظات | جنايات كفر الشيخ ترفع جلسة محاكمة قاتل زوجته وأطفاله وتؤجلها للغد في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق