أمن الإسكندرية يضبط مواد بترولية مدعمه بمصنع بدون ترخيص

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شنت مديرية أمن الإسكندرية حملة تموينية مكبرة على الأسواق، واسفرت عن ضبط المدير المسئول عن مصنع بدون ترخيص لإنتاج المشتقات البترولية كائن بدائرة قسم شرطة أول العامرية، حيث يقوم بتجمع المواد البترولية المدعمة، دون مراعاة السلامة المهنية حيث تم ضبط (3500 لتر سولار مدعم- 20 طن مواد بترولية شديدة الخطورة مضاف إليها كيماويات لإنتاج "نفط فرنساوى- تنر- زيت باكم باور" غير مطابق للمواصفات).

 

كما تم ضبط المدير المسئول عن مصنع مواد غذائية "لبان" بدون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة أول العامرية، حيث يقوم بإنتاج لبان غير مطابق للمواصفات وإستخدام مستلزمات إنتاج محظورة.. حيث تم ضبط (69984 عبوة لبان منتج نهائى غير مطابق للمواصفات- 250 كيلو جرام مستلزمات إنتاج محظورة).

 

وضبط المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ المجمدات، كائنة بدائرة قسم شرطة ثان الرمل لقيامه بحيازة كميات (4,507طن) من اللحوم المستوردة غير المطابقة للمواصفات ووجود زيادة كبيرة فى نسبة الدهون بها عن المدون على العبوات.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أمن الإسكندرية يضبط مواد بترولية مدعمه بمصنع بدون ترخيص في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق