التضامن تتعامل مع 2434 مشردا وطفلا بلا مأوى

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي أن فرق التدخل السريع وأطفال بلا مأوي المكلفة بالتعامل مع المواطنين بلا مأوي تواصل عملها في محافظات الجمهورية للبحث عن هؤلاء المواطنين لتوفير الرعاية اللازمة .

وذكر بيان صادر عن وزارة التضامن اليوم أن عدد المواطنين الذين تم التعامل معهم منذ صدور توجيهات الوزيرة غادة والي بلغت حتى مساء أمس الخميس 2434 مشردا .

وتتنوع انواع التدخلات التي تقدم من الفريق إلى المواطنين ما بين الإيداع بأحد دور الرعاية التابعة للوزارة للحصول على الرعاية اللازمة بالإضافة إلى توزيع وجبات ساخنة وبطاطين للحالات التي ترفض الاستجابة حيث تم امس توزيع 37 بطانية و112 وجبة ساخنة عليهم .

ويتلقى الفريق البلاغات عن حالات المواطنين والاطفال بلا مأوى على رقم الخط الساخن 16439 و 16528 وعلى رقم 01095368111 أو من خلال ما يتم رصده عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التضامن تتعامل مع 2434 مشردا وطفلا بلا مأوى في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أنباء أونا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق