نص تقرير «خطة النواب» حول تعديلات قانون الضريبة على الدخل

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
حصلت "فيتو" على تقرير لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بشأن مشروع قانونين مقدمين من الحكومة بتعديل المادة (58)، والمادة (148) من قانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005، والذي من المقرر أن يناقشه البرلمان خلال جلسته العامة يوم الأحد المقبل، برئاسة الدكتور على عبد العال.

وكانت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وافقت على التعديلات المقترحة من الحكومة خلال اجتماعها الأسبوع الماضي، بعد تأكيد الدكتور محمد معيط، وزير المالية خلال اجتماع اللجنة أن التعديلات تهدف لاسترداد عشرات المليارات التي تضيع على الدولة، وأنها لا تهدف لفرض ضرائب جديدة، وإنما تصحيح وضع غير سليم يمثل عبئًا على الخزانة العامة للدولة.

وقال ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة إن البنوك أكثر المؤسسات التي حققت مكاسب خلال الفترة الماضية، وتطبيق التعديلات الجديدة سيساهم في تحصيل أموال ضائعة على الدولة من القطاع المصرفي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نص تقرير «خطة النواب» حول تعديلات قانون الضريبة على الدخل في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق