إصابة ربة منزل بطلق نارى فى حفل زفاف بشبين القناطر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

أصيبت ربة منزل بطلق نارى بطريق الخطأ أثناء الاحتفال بزفاف بدائرة مركز شبين القناطر وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد جندية مأمور مركز شرطة شبين القناطر بإصابة المدعوة "غاده. ف.  ع "،  23 سنة، ربة منزل، ومقيمة نوب طحا دائرة المركز "طلق ناري بالبطن فتحه دخول "، وحالتها العامة غير مستقرة. 

 

أمكن التوصل إلى أن مطلق الأعيرة النارية يدعي "إ. ص  ف"، 31 سنة،عامل ومقيم قرية نوب طحا، دائرة مركز شبين القناطر، وذلك باستخدام سلاح ناري عبارة عن طبنجة ماركة والتر الماني عيار 9مم تحمل رقم 16157 ملك المدعو" ر. ن . ع"، 40 سنة، عمدة قرية نوب طحا، وبضبط الأول أقر بقيامه بإطلاق العيار الناري ابتهاجاً بالحفل وأنه لم يقصد إصابة المجني عليها ، وبمناقشة المدعو "ر. ن  .ع" عمدة القرية أفاد بقيامه بتسليم السلاح الخاص به للمتهم لتفريغه من الطلقات وأنه لم يقصد احداث إصابة المجني عليها وتم التحفظ علي المذكورين والسلاح المستخدم في الحادث. 

 

تحرر عن تلك المحضر رقم 2056 لسنة 2019م جنح مركز شبين القناطر  وجاري العرض علي النيابة العامة.

 



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع إصابة ربة منزل بطلق نارى فى حفل زفاف بشبين القناطر في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق