الأرصاد الجوية: البلاد ستمر بحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية

دليل مصر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

صرح الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية،عن أن البلاد (ستمر بحالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، ودرجات الحرارة علي أن تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع التدريجي لتصل إلى أعلى من معدلاتها يوم الثلاثاء المقبل، مؤكدا على أنه لن تحدث أي ظواهر جوية غير الشبورة المائية).

جاء ذلك خلال مداخلة تليفونية لعبد العال في برنامج «صوت الناس» المذاع على فضائية «المحور» مساء اليوم الخميس، كما أكد أن السيول في المنطقة العربية تتكون في فصل الخريف وليس في الشتاء، ونزولها في الشتاء يؤكد تأثر المنطقة العربية بالتغيرات المناخية.

كما أشار أن البلاد ستشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية والتي ستبدأ من غرب البلاد بداية من الثلاثاء المقبل، ثم تمتد إلي كافة الأنحاء بداية من الأربعاء، والتي ستتسبب في سقوط الأمطار، محذرا المواطنين من تخفيف ملابسهم في هذه الأيام، نظرًا لما تشهده البلاد من برودة الطقس بداية من الثلاثاء المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الأرصاد الجوية: البلاد ستمر بحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع دليل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي دليل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق