إدراج معهد التخطيط القومي ضمن مراكز فكر جامعة بنسلفانيا

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أعلن معهد التخطيط القومي برئاسة الدكتور علاء زهران، أنه لأول مرة تم إدراج (معهد التخطيط القومي) كمركز فكر ضمن مؤشر مراكز الفكر العالمية لجامعة بنسلفانيا، وحصل على ترتيب ضمن قائمة مراكز الفكر العالمية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأشار المعهد أن هذا المؤشر هو الأبرز عالميًا، ورصد عدد مراكز الفكر المسجلة في التقرير ما تجاوز 7000 مركز عالمي كان لمصر نصيب 39 مركزا منها، ويتم اعتماد مراكز الفكر وحصولها على ترتيب ضمن المؤشر وفقًا لمعايير عديدة تتعلق بتقييم العمل والقدرة على التأثير والتواصل مع صانع القرار والقدرة على التأثير في السياسات العامة للدولة.

وأضاف المعهد أن المعايير القدرة على بناء شبكة من العلاقات مع المراكز العالمية والإقليمية والمحلية، وتنظيم فعاليات تنموية مؤثرة، علاوة على القدرة على التواصل مع وسائط الإعلام المختلفة.

وقال المعهد: "يأتي هذا العمل تتويجًا لأنشطة لجنة التخطيط الإستراتيجي بالمعهد التي يرأسها الدكتور محمد ماجد خشبة، وقد سبق للجنة شرف المساهمة في حصول المعهد على شهادة الأيزو 9001 لعام 2015".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع إدراج معهد التخطيط القومي ضمن مراكز فكر جامعة بنسلفانيا في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق