الوطن | المحافظات | الطقس السئ يخلف 4 حوادث سقوط أشجار وأعمدة إنارة في الدقهلية

الوطن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تسببت موجة الطقس السئ التي تشهدها البلاد في سقوط أعمدة إنارة وأشجار بعدد من قرى ومدن محافظة الدقهلية، ما تسبب في أضرار مادية وتحطم عدد من السيارات.  

وتسببت شدة الرياح في انقطاع بعض أسلاك التي سقطت على سيارة "إسعاف خردة" أسفل كوبري جامعة المنصورة، ما أدى إلى احتراقها، وتم التعامل مع الحريق بواسطة قوات الحماية المدنية دون وقوع خسائر في الأرواح.

وسقطت شجرة على دورة مياه بمدرسة العزازنة بالوحدة المحلية لنجير التابعة لمركز دكرنس وأزيلت الشجرة دون وقوع أي خسائر أخرى، كما سقطت شجرة على أسلاك الكهرباء بـ"عزبة العرب" بقرية ميت فارس التابعة لمركز بني عبيد، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن القرية، وعاد فور إصلاح الأسلاك الكهربائية وإزالة الشجرة التي سقطت.

وفي طريق أجا سقط عامود إنارة بقرية نقيطة على سيارة ملاكي متوقفة، ما أدى إلى تحطيمها وقامت الوحدة المحلية بنقيطة بإصلاح العامود، وعاد التيار الكهربائي إليه وتم تسيير حركة المرور أمام القرية.

وشدد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمحافظة، بالمرور في أنحاء المدن التابعة لهم والعمل على إزالة أي عوائق أمام حركه المرور أولا بأول، والكشف على الأشجار القديمة التي قد تسبب خطرا حال سقوطها نتيجة الطقس السئ، الذى تعاني منه البلاد وإزالتها فورا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الوطن | المحافظات | الطقس السئ يخلف 4 حوادث سقوط أشجار وأعمدة إنارة في الدقهلية في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق