وزير التموين: 4 آلاف فرصة عمل للشباب بمشروع السيارات المتنقلة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
قال الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن مشروع السيارات المتنقلة عبارة عن ثلاجات كاملة تتضمن لحوما وأسماكا ودواجن وسيارات متنقلة أخرى نصفها ثلاجة والنصف الآخر منها سلع بقالة وخضراوات، وذلك لضمان سلامة المنتجات.

وأضاف الوزير أنه سيتم توزيع السيارات المتنقلة وفقًا لاحتياجات المناطق والتجمعات السكانية، مؤكدا حرص الوزارة على وصول السلع إلى جميع المواطنين بأسعار عادلة، مشددا على أنه سيتم توزيع تلك السيارات للمناطق الأكثر احتياجا.

وأشار إلى أن مشروع السيارات المتنقلة يعمل على توفير فرص عمل لخريجي الشباب، لافتا إلى أن كل سيارة يعمل عليها 4 أفراد أي سيتم توفير 4 آلاف فرص عمل من خلال تلك السيارات وهي فرص عمل مستدامة للشباب.

وأوضح المصيلحي أن ضبط الأسعار لا يأتي إلا بإتاحة السلع الغذائية وتوافرها بما ينعكس على انخفاض الأسعار والتحكم فيها.

جاء ذلك اليوم الأحد، خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن مشروع المرحلة السادسة للسيارات المتنقلة والخاصة بشباب الخريجين بحضور رئيس البنك الأهلي ورئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وزير التموين: 4 آلاف فرصة عمل للشباب بمشروع السيارات المتنقلة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق