قيد السعيد .. وعدم قيد جيرالدو؟.. الأهلي يرد

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد مصدر مسئول في النادي الاهلي، أن كل ما يتردد في الساعات الاخيرة عن رفض اتحاد الكرة قيد الأنجولي جيرادلو دا كوستا في قائمة الفريق اليوم الجمعة، على الرغم من قيد عبد الله السعيد، بعيد تماما عن الحقيقة، وظلم لاتحاد الكرة .

وأوضح المصدر، في تصريحات للشروق، ان النادي الاهلي هو من رفض قيده ، بناء على رغبة المدير الفني الأورجواياني مارتن لاسارتي، الذي يرغب في التمهل، املا في التعاقد مع لاعب افريقي، يستطيع المشاركة مع الفريق في البطولة الافريقية، وهو غير متوافر في حالة جيرالدو الذي شارك مع اول اغسطس الأنجولي في دوري ابطال افريقيا.

وتابع" في حالة قيد جيرالدو، كان من المستحيل اعارته لاي ناد، نظرا لعدم قانونية لعبه في 3 اندية خلال موسم واحد، وهو ما سيعطل رغبة المدير الفني في التعاقد مع لاعب جديد، وتم الاتفاق على الانتظار، لحين التعاقد مع هذا اللاعب، وفي حالة عدم التعاقد سيتم النادي قيده، خاصة ان هناك متسع من الوقت، حتى نهاية فترة الانتقالات الشتوية بنهاية الشهر الحالي.

وكانت حالة من الجدل قد ترددت خلال الساعات الماضية، وتم توجيه اتهامات الى اتحاد الكرة، بالوقوف ضد النادي الاهلي لصالح نادي بيراميدز، بسبب قيد عبد الله السعيد، وعدم قيد جيرالدو .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع قيد السعيد .. وعدم قيد جيرالدو؟.. الأهلي يرد في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق