الوطن | المحافظات | 120 رياضيا يشاركون في ماراثون ذوى الإعاقة لـ"مستقبل وطن" بالدقهلية

الوطن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نظم حزب مستقبل وطن أمانة الدقهلية، اليوم، ماراثون رياضي شارك فيه 120 سيدة ورجل من ذوى الإعاقة من كافة المراكز برعاية النائب محمد المرشدي أمين الحزب.

انطلق المشاركون بالماراثون من أمام نادي جزيرة الورد حتى نهاية المشاية السفلى بمدينة المنصورة، بمشاركة أعضاء هيئة مكتب من أمانات السياسات والعلاقات العامة والعمل الجماهيري والمرأة والإعلام.

وفاز بالمركز الأول مجاهد عبدالمقصود كرسي متحرك، ورجب سليمان 62 سنة، الأول مشي، والثاني سند السعيد خالد، والثالثه هدى أحمد وبكر عمر.

وقالت الدكتورة داليا الجنزوري، أمين ذوى الاحتياجات الخاصة بالدقهلية، إن المارثون شارك فيه عدد من الرياضيين من ذوى الإعاقة الحاصلين على مراكز في مجال التحطيب والجلة والجري في أندية الإرادة والتحدي، وعدد من الأندية بشركات خاصة وتلك أولى الفاعليات الرياضة لأمانة ذوى الإعاقة وبحضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وأكد اللواء جمال عبدالظاهر أمين التنظيم، أن الفاعلية تأتي تزامنا مع اليوم العالمي لمتحدي الإعاقة وعيد الميلاد المجيد.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الوطن | المحافظات | 120 رياضيا يشاركون في ماراثون ذوى الإعاقة لـ"مستقبل وطن" بالدقهلية في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق