محافظ الوادى الجديد يكلف التموين بتقرير أسبوعى عن أرصدة السلع الأساسية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كلف اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد مديرية التموين بعرض تقرير أسبوعى بالأرصدة الحقيقية لكل السلع الأساسية بالمجمعات ومنافذ البيع الخاصة بوزارة التموين، وذلك فى إطار الاهتمام بالاحتياجات الأساسية للمواطنين من السلع الضرورية.

 

وشدد "الزملوط" على ضرورة استمرار حملات التفتيش الرقابية على الأسواق لضبط الأسعار والوقوف على توافر السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين وبجودة عالية وذلك تخفيفاً عن كاهل المواطنين.

 

َفى سياق آخر نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس بالتعاون مع مركز شرطة باريس حملة إزالات لتعديات على أراض أملاك دولة تضمنت تنفيذ قرارين رقمى 9، 10 لعام 2017 لإزالة حالتى تعد على أراض زراعية لأملاك الدولة بالقريه الأولى بدرب الأربعين بمساحة إجمالية (9535 مترا مربعا).

 

وقال يوسف مرزوق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس إن الحملات مستمرة بنطاق المركز، وذلك لإزالة كل أشكال التعدى الزراعى والمبانى، وذلك للحفاظ على حق الدولة، مؤكدا أن تنفيذ الإزالات يتم بعد اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محافظ الوادى الجديد يكلف التموين بتقرير أسبوعى عن أرصدة السلع الأساسية في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق