"الوادى للدواجن": وصول شحنة جديدة بإجمالى 37 ألف كتكوت إنجليزى خلال فبراير

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد تونى فريجى، رئيس مجلس إدارة شركة الوادى القابضة المسئولة عن مشروع الدواجن بمنطقة توشكى، أنه من المقرر استلام شحنة جديدة بإجمالى 37 الف كتكون من إنجلترا خلال الشهر المقبل، ضمن المشروع الذى يستهدف انتاج 90 مليون كتكوت، مما يحقق الاكتفاء الذاتي لمصر من انتاج البيض والدواجن مع نهاية عمل المشروع.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة، لليوم السابع، أن المشروع المقام على مساحة 5 الاف فدان يستهدف إقامة 8 مواقع إنتاجية، مشيرا الى انه تم اخذ كافة الاحتياطات وتوفير عناصر التدفئة لتجنب وقوع اية خسائر في معدلات الإنتاج خلال فصلا الشتاء، موضحا أن مواقع الدواجن تم تزوديها بأحدث الأساليب الاليكترونية لتربية الثروة الداجنة والعمل على زيادتها.

الجدير بالذكر أن المشروع انطلق من مايقرب من 3 سنوات، ويستهدف انتاج 4 مليون من أمهات الدواجن وتوفير 1260فرصة عمل للشباب الاسوانى.

 



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع "الوادى للدواجن": وصول شحنة جديدة بإجمالى 37 ألف كتكوت إنجليزى خلال فبراير في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق