رئيس الوفد لـ«المسئولين»: انزلوا الشارع

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
قال المستشار بهاء أبو شقة إن وزارة البيئة ترتبط أعمالها بوزارات كثيرة مثل الصحة والتنمية المحلية، مضيفا: أقول للمسئولين، انزلوا الشارع لمحاسبة أو مكافأة الموظفين.

وتابع: الرئيس ضج من العشوائيات وعندما نقول إن الوفد مع المسئول نقول أيضا لا بد أن يكون مع الشارع.

وأضاف خلال كلمته في حضور وزيرة البيئة، أنه لا بد أن يستنشق المواطن هواء نقيا وليس دخانا وقمامة، مشيرا إلى أن الحسم لا يغضب منه، إلا من يريد الفوضى، وتابع: لا بد أن ينزل المسئول إلى الشارع، وهو ليس منًّا منه على المواطن، ولكنه حق المواطن على السلطات إزالة كل المعوقات التي تهدد مسيرته.

ويستضيف اليوم الخميس حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وذلك بمقر الحزب الرئيسي ببولس حنا - الدقي، بحضور رئيس الحزب وأعضاء المكتب التنفيذي والهيئة العليا وقيادات الحزب.

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها حزب الوفد لاستضافة كبار رموز الدولة المصرية من الوزراء والمسئولين تحت عنوان "لقاء مع مسئول" ومناقشتهم في القضايا التي تهم الشارع المصرى وتبادل وجهات النظر حولها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع رئيس الوفد لـ«المسئولين»: انزلوا الشارع في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق