الوطن | سياسة | رئيس جمعية الأورمان: "حياة كريمة" هدفها مسكن لائق لكل مواطن

الوطن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قال اللواء ممدوح شعبان، رئيس جمعية الأورمان، إن مبادرة "حياة كريمة" تتضمن 4 مجالات رئيسية، أولها أنه من حق كل مواطن مصري أن يعيش في مسكن يليق به وحياة طيبة، والمجال الثاني هو الصحة فمن حق المواطن أن يجد رعاية صحية.

وأضاف "شعبان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج "نظرة" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن المجال الثالث هو المساعدة الموسمية أي أنه على مدار العام سنعمل على المساعدات الموسمية سواء كانت لحوم أو "بطاطين" أو غيره، والمجال الرابع يشمل الأسرة من خلال مساعدة الأرامل والقيام بعمل مشروعات متناهية الصغر لتوفير فرص عمل.

وتابع أن المبادرة ستقوم على حوالي 12 محافظة، طبقا لخريطة وزارة التضامن الاجتماعي، موضحا أن المبادرة ستبدأ بـ120 قرية ويمكن أن يزيد العدد.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن أمس الأربعاء، عن طرح مبادرة جديدة من أجل توفير "حياة كريمة" للفئات المجتمعية "الأكثر احتياجا".

وقال الرئيس، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه "في مستهل عام ميلادي جديد، تأملت العام الماضي باحثاً عن البطل الحقيقي لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي".

وأضاف أن المواطن المصري "هو الذي خاض معركتي البقاء والبناء ببسالة، وقدم التضحيات متجردًا، وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية، من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الوطن | سياسة | رئيس جمعية الأورمان: "حياة كريمة" هدفها مسكن لائق لكل مواطن في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق