تنفيذ حملة القضاء على فيروس سي... داخل العاصمة الإدارية الجديدة

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الجمعة 2019/1/4

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1042

ـ ناهد إمام 

في إطار التعاون بين العاصمة الإدارية ووزارة الصحة والسكان وحرصا من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية على استفادة العاملين داخل العاصمة الإدارية من مزايا الحملة غير المسبوقة والتي توفر بالإضافة للكشف عن تلك الأمراض المجاني مع تحديد فوري لمكان العلاج على أن يكون جغرافيا اقرب ما يكون لمحل سكن المواطن.

وذلك في إطار تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية الخاصة بقيام وزارة الصحة والسكان بالبدء في تنفيذ حملة للقضاء على فيروس سي والأمراض غير السارية (ضغط الدم/ السكري/ تناسق الجسم).

بدأت الوزارة في تنفيذ الحملة داخل العاصمة الإدارية بقيادة الدكتورة عبير السعيد مدير عام منطقة الشروق الطبية، وعدد (١٥) فريق عمل مصاحبا لها وتمتد حتى ٢٨/٢/٢٠١٩ وقد بدأت الحملة في العمل داخل الحي الحكومي «مجلس الوزراء، البرلمان، المسجد، الكاتدرائية، منطقة الرئاسة، الأوبرا» وغيرها من المنشآت وتم المسح حتى الآن لعدد ٢٥ ألف مهندس وعامل داخل العاصمة الإدارية وجار استكمال الحملة ولحين القضاء على تلك الأمراض لكل العاملين بالعاصمة الإدارية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تنفيذ حملة القضاء على فيروس سي... داخل العاصمة الإدارية الجديدة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق