بروتوكول تعاون بين «القوى العاملة» و«التعليم» في الإسماعيلية

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وقع اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين مديريتي القوى العاملة والتربية والتعليم في المحافظة في مجال التدريب ونشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال والسلامة والصحة المهنية وتوفير فرص العمل لخريجي المدارس الفنية.

يأتي البروتوكول في اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بشأن الاهتمام بالتدريب والتأهيل وإعداد الكوادر المدربة والمؤهلة لمواكبة التطورات والمستجدات في سوق العمل الداخلي والخارجي.

يلزم البروتوكول مديرية القوى العاملة بتدريب الطلبة في مركز التدريب التابع للمديرية على المهن المتاحة بالورش المختلفة، وفقا للقواعد والإجراءات المتبعة في هذا الشأن، على أن يكون التدريب بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

ويتضمن عقد ورش عمل لنشر ثقافة العمل الحر، وأخرى للتدريب عن إدارة العمل الحر وريادة الأعمال والأفكار الحديثة في هذا المجال، والعمل على تعزيز نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية وتنمية مهارات الطلاب من خلال الندوات والمؤتمرات وورش العمل بالتنسيق مع الطرف الثاني لتحقيق هذه الأهداف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بروتوكول تعاون بين «القوى العاملة» و«التعليم» في الإسماعيلية في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق