الوطن | سياسة | "صناعة النواب" تناقش حل مشكلات الحديد والصلب والنصر للسيارات

الوطن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تعقد لجنة الصناعة بمجلس النواب، برئاسة المهندس محمد فرج عامر، الأحد 13 يناير، اجتماعا لمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النائبين مصطفى بكري، وبدير عبدالعزيز؛ لمناقشة الأوضاع السيئة التي تمر بها شركتي الحديد والصلب بالتبين والنصر للسيارات، وسبل حل المشكلات التي تعترضها، وعدم تطوير تلك الشركات، مما أدى لتوقف النصر للسيارات، وأثر على تأخر في إنتاج سيارة مصرية 100%.

كما تناقش اللجنة في نفس الاجتماع، طلب الإحاطة المقدم من النائبة فايقة فهيم، بشأن عدم تفعيل دور الهيئة القومية لسلامة الغذاء، للحد من شكاوى المواطنين.

وتعقد اللجنة الإثنين 14 يناير، اجتماعا لمناقشة سياسة الحكومة لدعم التصدير والصادرات للصناعات الوطنية، وتوفير فرص عمل، وزيادة الإنتاج للنفاذ إلى الأسواق الخارجية.

كما تناقش اللجنة الثلاثاء 15 يناير، استراتيجية الحكومة لتنمية الاستثمار بمحافظة الوادي الجديد، ووضعها على الخريطة الاستثمارية، وإقرار المزيد من الحوافز لجذب الاستثمارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الوطن | سياسة | "صناعة النواب" تناقش حل مشكلات الحديد والصلب والنصر للسيارات في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق