الأعلى للإعلام يقرر إعادة فتح باب التراخيص للمواقع الإلكترونية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، إعادة فتح باب التراخيص للمواقع الإلكترونية، خلال المدة من أول يناير حتى نهاية الشهر، وذلك في فرصة أخيرة لترخيص المواقع.

وكان المجلس تلقى طلبات تراخيص المواقع الإلكترونية، منها 113 موقعا تم دفع الرسوم المقررة قانونًا للحصول على التراخيص.

يذكر أن المجلس بدأ تلقى طلبات ترخيص المواقع الإلكترونية من يوم 21 أكتوبر الماضي حتى الآن، وذلك تنفيذًا لقانون 180 لسنة 2018 الذي منح المجلس حق منح التراخيص للمواقع الإلكترونية وتقنين أوضاعها، لأول مرة في .

وتنوعت هذه المواقع ما بين إخباري وصحفي وديني وترفيهي وعلمي وإعلاني، وجاء بيان بعدد المواقع التي تقدمت للحصول على التراخيص كالتالي:

إخباري متنوع: 47، وإخباري رياضي: 7، وإخباري اقتصادي: 17، وإخباري فني:2، وإخباري طبي:1، وصحفي تحريري:23، وديني معرفي:2، ورفيهي منوعات:1، وإعلاني: 4، وخبري لأهالي ومراكز مناطق محددة: 2، وعلمي معرفي:6، وإخباري زراعي: 1.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الأعلى للإعلام يقرر إعادة فتح باب التراخيص للمواقع الإلكترونية في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق