نائب يتبرع براتب 3 شهور للمشاركة في مبادرة السيسي «حياة كريمة»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أعلن الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب، أنه سيتبرع بمرتب 3 أشهر للمشاركة في دعم مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي دعا فيها إلى ضرورة المشاركة الاجتماعية.

وقال نصر الدين إن مبادرة الرئيس أثلجت صدور الفئات غير القادرة من أبناء الشعب المصري، وبصفتى نائبا عن دائرة حلوان والمعصرة يوجد لدينا مواطنون «غلابة» لكنهم محبين لوطنهم ورئيسهم، أبلغونى رسالة وطلبوا منى توصيلها للرئيس، نص الرسالة حرفيا « ياريس احنا معاك ووراك لأننا بنثق فيك.. وعارفين أن اللى جاي أحسن.. ومبادرتك بتأكد انك حاسس بالغلابة.. ربنا معاك ياسيسي».

وأضاف نصر الدين، سوف أتقدم بطلب للأمانة العامة لمجلس النواب، للتبرع براتبي لمدة 3 أشهر لإحدى منظمات المجتمع المدني التي ستشارك في تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتابع: سنظل مساندين للرئيس حتى تتحقق آمال المصريين في حياة كريمة، وسيعلم كل مصري أن إجراءات الإصلاح الاقتصادى على الرغم من صعوبتها إلا أنها في صالح هذا الوطن، فلن يتقدم الوطن بدون هذه الإجراءات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نائب يتبرع براتب 3 شهور للمشاركة في مبادرة السيسي «حياة كريمة» في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق