« للطيران» تلجأ لاستخدام الطرازات الصغيرة لتفادي إلغاء الرحلات

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تلجأ بعض شركات الطيران إلى إلغاء بعض رحلاتها لعدم جدواها اقتصاديا لقلة الركاب؛ بسبب أن الرحلة لم تحقق عائدا ماديا يغطي تكلفة التشغيل، وفي بعض الأحيان يتم إلغاء الرحلة لعوامل خارج إطار الشركة كسوء الطقس أو الحروب، وبالتالي لا يقع عليها أي خسائر تجاه الراكب.

وقال مصدر بشركة للطيران للخطوط الجوية، إن الشركة تتفادى إلغاء أي من رحلاتها المنتظمة حتى لا تتعرض لخسائر، مشيرا إلى أن الشركة تلجأ في بعض الأحيان في حالة وجود عدد ركاب لا يغطي تكاليف الرحلة، إلى استخدام الطرازات الأصغر.

وأضاف أنه في حالة إلغاء رحلة فإن الشركة ملزمة بدفع 600 دولار للراكب، وهو أمر يسبب خسائر مالية كبيرة للشركة، وفي حالة إلغاء رحلة بسبب الطقس يتم استضافة المسافرين بصالة الانتظار، وتقديم وجبات لهم لحين تحسن الأحوال الجوية.

وتلجأ بعض الشركات الخاصة إلى إلغاء بعض رحلاتها، لعدم جدواها اقتصاديا لقلة الركاب، وتقوم بالتنسيق مع سلطات المطار لسفر الركاب على رحلات طيران أخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع «مصر للطيران» تلجأ لاستخدام الطرازات الصغيرة لتفادي إلغاء الرحلات في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق