ناشئو وادى دجلة يحققون إنجازات في بطولة إنجلترا للإسكواش

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نجح لاعبو وادى دجلة المشاركين ضمن بعثة المنتخب الوطني، في التفوق في مباريات بطولة إنجلترا المفتوحة للإسكواش للناشئين والناشئات، والتي أقيمت في الفترة من 2 إلى 6 من يناير الجاري، والتي ينظمها الإتحاد الإنجليزي للإسكواش في مدينة برمنجهام الإنجليزية.

جاءت نتيجة المباريات الأولى بفوز عددًا من اللاعبين الدجلاويين في المراحل العمرية 11-13-15-17-19 سنة، حيث فازت اللاعبة جنا شيحة -المصنفة الثانية للبطولة- على الإنجليزية بولي كلارك بنتيجة 3-0 لتتأهل جنا إلى الدور الثالث أمام الأمريكية ليلى صدقي، وفازت نور أبو المكارم -المصنفة الثالثة للبطولة- على الهندية أميرة سينج بنتيجة 3-0 لتتأهل نور إلى مباراة الدور الثالث أمام الأمريكية آفني أناند، كما تفوق سيف الدين دهشان - المصنف الثالث للبطولة- على الكندي محمد الصيرَفي بنتيجة 3-0 ليتأهل سيف الدين إلى مباراة الدور الثالث أمام الأمريكي كارسون بيك .

كما توج أبطال الفريق لذوي القدرات الخاصة بالمراكز الأولى من بين أكثر من 12 من الأندية المشاركة في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة لعام 2018، والتي أقيمت في الفترة بين 26 و27 من ديسمبر على ملاعب مدينة نصر بالقاهرة، فقد حصد لاعبو وادى دجلة على 6 ميداليات متنوعة بواقع ( 3 ميداليات ذهبية - 3 ميداليات برونزية ) عن المنافسات الزوجية والفردية.

وتوج اللاعب مروان عماد بالمركز الأول والميدالية الذهبية أثناء مشاركته في المباريات الفردية  والزوجية بنين، بينما فاز اللاعب أحمد عمرو بالمركز الأول والميدالية الذهبية عن منافسته بالمباريات الزوجية بنين، وحصل اللاعب عمرو السيسي على المركز الثالث والميدالية البرونزية عن فوزه بالمباريات الفردية، واحتلت اللاعبة ميار خالد المركز الرابع عن فوزها بالمباريات الفردية، كما احتلت اللاعبات آيات مصطفى وندى خالد المركز الثالث والميداليات البرونزية عن فوزهم بالمباريات الزوجية بنات.

في سياق أخر، نجح أحمد عدلي، مدير أكاديمية الشطرنج بأندية وادى دجلة، في الحصول على المركز ال17 عالميًا مكرر من بين 202 من اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للشطرنج الخاطف لعام 2018، وذلك في الفترة بين 29 و 30 ديسمبر في المدينة الروسية سانت بطرسبرج.

و كانت ابرز لقاءات البطل المصري الفوز على المصنف رقم 2 علي العالم اللاعب الأمريكي ناكمورا، واللاعب الروسي كارياكين، واللاعب الليتواني ايجور، ليحصل عدلي على 13 نقطة من أصل 21.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع ناشئو وادى دجلة يحققون إنجازات في بطولة إنجلترا للإسكواش في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق