الوطن | سياسة | "تحيا " عن "حياة كريمة": "الفئات المحتاجة" هدف رئيسي لمحاور الصندوق

الوطن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أشاد شادي أبوسالم نائب مدير المشروعات في صندوق تحيا ، بالمبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، موضحًا أن الفئات الأكثر احتياجًا هي الهدف الرئيسي لكل محاور عمل الصندوق منذ نشأته عام 2015.

وأضاف "أبوسالم"، خلال مداخلة هاتفية في النشرة الإخبارية على قناة "ten"، أن المبادرة تستهدف جميع المحاور التي يعمل عليها الصندوق منذ بدايته، كما أن الصندوق مستمر في عمله لتوجيه تبرعات لمصريين لرفع المعاناة عن الفئات الأكثر احتياجًا.

وأشار نائب المشروعات في صندوق تحيا مصر، إلى أنه خلال الفترة الماضية استطاع الصندوق تنفيذ مشروع لرفع كفاءة المنازل بأكثر من 232 قرية على مستوى الجمهورية، حيث جرى رفع كفاءة 7264 منزلا جرى تطويرها من خلال صندوق تحيا مصر، بالإضافة للدعم الفني والمالي لرفع معاناة الأطفال بلا مأوى.

وأوضح أن هناك مبادرة خلال عام 2019 لتوفير الرعاية الصحية في المناطق الأكثر احتياجًا، وتوفير قوافل للكشف عن النظر وصعف الإبصار في المناطق والقرى الأكثر احتياجًا، وتوفير نظارات لمن يحتاجها بهذه المناطق.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن أمس الأربعاء، عن طرح مبادرة جديدة من أجل توفير "حياة كريمة" للفئات المجتمعية "الأكثر احتياجا".

وقال الرئيس، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه "في مستهل عام ميلادي جديد، تأملت العام الماضي باحثاً عن البطل الحقيقي لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي".

وأضاف أن المواطن المصري "هو الذي خاض معركتي البقاء والبناء ببسالة، وقدم التضحيات متجردًا، وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية، من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الوطن | سياسة | "تحيا مصر" عن "حياة كريمة": "الفئات المحتاجة" هدف رئيسي لمحاور الصندوق في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق