اضبط مخالفة.. شكاوى من طفح الصرف الصحى بمدرسة ابتدائى بمركز أبنوب فى أسيوط

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اشتكى مواطنون بقرية كوم المنصورة التابعة لمركز أبنوب بأسيوط من طفح الصرف الصحى الخارج من نطاق سور مدرسة كوم المنصورة الابتدائية المشتركة.

وأكد الأهالى المقيمون فى منازلهم بجوار سور المدرسة، أن طفح الصرف الصحى الخارج من سور المدرسة أغرق منازلهم، وأنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى لمجلس المدينة والإدارة التعليمية ولا يوجد حل حتى الآن، كما أن أسوار المنازل والحوائط اصيبت بالتلف بسبب طفح المياه وأصبحت آيلة للسقوط.

وقال عبدالنبى عبدالوهاب أحمد أحد الأشخاص المتضررين، إن منزله معرض للانهيار بسبب مياه الصرف الصحى التى تأتى من جدران المدرسة. مضيفا أنه خاطب مدير المدرسة فلم يستجب، وقال له لا يوجد عندى حلول وتوجه للإدارة التعليمية أيضا وعرض المشكلة وكان نفس الرد لا يوجد حل حتى أنه توجه بعدها لمجلس المدينة وحتى الآن لم يستجب أحد من المسئولين.

 

طفح الصرف الصحى (1)
طفح الصرف الصحى (1)

 

طفح الصرف الصحى (2)
طفح الصرف الصحى (2)

 

طفح الصرف الصحى (3)
طفح الصرف الصحى (3)

 

طفح الصرف الصحى (4)

 

طفح الصرف الصحى (5)

 

طفح الصرف الصحى (6)

 

طفح الصرف الصحى (7)

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اضبط مخالفة.. شكاوى من طفح الصرف الصحى بمدرسة ابتدائى بمركز أبنوب فى أسيوط في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق