«المحافظين» ينظم اليوم حلقة نقاشية عن إشكاليات التقاضي في قانون التحرش

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
ينظم حزب المحافظين برئاسة المهندس أكمل قرطام، اليوم الخميس، حلقة نقاشية عن إشكاليات التقاضي في قانون التحرش، وذلك بمقر الحزب الرئيسي بميدان طلعت حرب.

وقالت رشا عمار، نائب رئيس الحزب، إن الحلقة تأتي في إطار اهتمام أمانة المرأة بكل ما يتعلق بقضايا ومشكلات المرأة، وتلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في خطاباته الأخيرة، بضرورة تكاتف كل أجهزة الدولة، والأحزاب، ومؤسسات المجتمع المدني للنهوض بالدولة.

وأضافت أن الحلقة النقاشية، تحضرها انتصار السعيد رئيس مؤسسة للقانون والتنمية، نيفين عبيد باحث في قضايا التنمية والنوع الاجتماعي وعضو مؤسسة المرأة الجديدة، رضا الدنبوقي مدير مركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية، الدكتورة راندا فخر الدين رئيسة الاتحاد النوعي لحماية المرأة والطفل، هادية عبد الفتاح مؤسسة مبادرة "مش هنسكت ع التحرش"، ونجوى إبراهيم نائب رئيس الحزب لشئون المرأة، وداليا فكري رئيس لجنة المرأة بالحزب، وعدد من قيادات الحزب وأعضاء لجنة المرأة والقانونيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع «المحافظين» ينظم اليوم حلقة نقاشية عن إشكاليات التقاضي في قانون التحرش في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق