"تعليم القليوبية" تحيل واقعة التشاجر بمدرستين للتحقيق.. والنيابة تخلى سبيل الطلاب

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم إحالة واقعتين تشاجر طلاب مدرستى السلام الثانوية بنين، والسلام الثانوية الصناعية، الواقعه للشؤون القانونية، وكذلك إحالة مشرفى المدرستين للتحقيق.

 

وقال عجلان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن واقعة اعتداء طالبين بمدرسة السلام الثانوية بنين بالتشاجر مع بعضيهما في فتره الاستراحه، بماده اللغة العربية والحاسب الآلي حيث اعتدى طالب على زميله بمطواه، وأصابه بجرح نافذ، 

حدثتت في فتره الاستراحة بين امتحان ماده اللغه العربية والحاسب الآلي، مؤكداً أنه لا تهاون في محاوله اي مسؤول قصر في عمله وسمح لطالب بدخول ب"مطواه" داخل مدرسه تمثل دار العلم.

 

وشهدت لجنة امتحان بالمدرسة الثانوية الصناعية بشبرا، تعدى طالب على زميله بزجاجة مما أسفر عن إصابته في وجهه ونقل المجني عليه للمستشفى وتبين أن سبب المشاجرة الخلاف على ورقة إجابة ومطالبة أحدهما للآخر تغشيشه في الامتحان ورفض الثاني ونشبت المشاجرة.

 

فيما قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل الطلاب وتسليمهم لأولياء الأمور، والتحفظ على الأداه المستخدمة في الواقعة، وتشكيل لجنة من التربية والتعليم بفحص الواقعه وملابساتها، وإعداد تقرير نهائي وتقديمه للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

 

 

 

 



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع "تعليم القليوبية" تحيل واقعة التشاجر بمدرستين للتحقيق.. والنيابة تخلى سبيل الطلاب في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق