أمير مرتضى : الزمالك أنهى صفقة وأخرى في الطريق

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أنه تم الانتهاء من ضم لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأن هناك صفقة أخرى في طريقها للانتهاء.

ولم يذكر أمير مرتضى أسم اللاعب الذي أنهى الزمالك التعاقد معه، وذلك خلال تصريحاته عبر قناة "أون سبورت"، وقال: "هناك صفقة انتهت وأخرى في الطريق، وعند أنهاء التعاقد بشكل نهائي والحصول على توقيع اللاعب سيتم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي".

وأضاف: "التدعيمات في أضيق الحدود مثلما قلنا من قبل، هدفنا تدعيم الفريق بما يحتاجه".

وكان نادي مالاتياسبور التركي أعلن الاتفاق مع الزمالك على انتقال المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية "تابع التفاصيل"

 

وعن إعارة الكونغولي كاسونجو كابونجو إلى الوحدة السعودي، قال: "منذ أول يوم إعدادي للفريق بمعسكر ألمانيا، تم حسم اعارة اللاعب في يناير، وذلك قبل أي رسمية".

وأتم: " اتفقنا مع اللاعب انه يستمر حتى يناير حتى احضار عرض جيد له وتوفير لاعب بديل جيد مكانه، الناس كانت ترى ان المغربي حميد احداد هو الذي كان يجب أن يرحل لأنه لم يحصل على فرصة، ولكن الرؤية في الزمالك مختلفة وهناك خطط موضوعة من فترة كبيرة".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أمير مرتضى : الزمالك أنهى صفقة وأخرى في الطريق في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق