الزمالك: ننظم العلاقة بين النادي والجمهور والأعلام

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن البيان الذي أصدره في وقت سابق اليوم الأربعاء، هدفه تنظيم العلاقة بين القلعة البيضاء وجمهوره والأعلام.

وكان أمير أصدر بيان عبر موقع نادي الزمالك الرسمي، بأنه هناك سياسية احترافية متبعة في الاعلان عن التعاقدات داخل القلعة البيضاء، من خلال انهاء كافة الامور الخاصة بالصفقة والاعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي كبير وبشكل رسمي وأنه يهدف لغلق الباب أمام الشائعات والتكهنات.

وقال المشرف العام على الكرة بالزمالك: "هدفي من البيان تنظيم الأمور والعلاقة بين النادي والجمهور والأعلام، لان الاعلان في الوقت المناسب يكون في مصلحة النادي، اريد من الجميع أن يعتاد على ذلك".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة "أون سبورت" : "بعض الأخبار والاجتهادات تكون مضره للفريق ماديًا ومعنويًا، والزمالك لن يعلن عن ضم لاعب بدون الحصول على توقيع رسمي، وهذا ما يحدث الأن".

وأتم: "هناك طريقة لتسيير الأمور داخل الزمالك، ولن نعلن عن ضم لاعب بدون الحصول على توقيع رسمي منه وناديه، وهذا ما يحدث الأن، لأنه على سبيل المثال التعاقد مع لاعب اجنبي يعني خروج لاعب اجنبي اخر من القائمة، لذلك هناك أمور يجب تنظيمها".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك: ننظم العلاقة بين النادي والجمهور والأعلام في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق