فيديو.. تعرف على جهود شرطة التموين خلال 24 ساعة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع مباحث التموين بمديريات الأمن، حملاتها التموينية لضبط جرائم الغش التجارى، وخاصةً السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك.

وأسفرت جهودها عن ضبط 120 قضية تموينية متنوعة أبرزها ضبط المدير المسئول عن مخزن "بدون ترخيص"، تابع لإحدى الصيدليات، بالقاهرة الجديدة، لحيازته كميات كبيرة من الأدوية، بلغت نحو (24050) عبوة وقرص خاصة بعلاج أمراض " القلب – السكر – الغدة الدرقية – العظام – ضغط الدم –المعدة"، جميعها مجهولة المصدر، وغير مسجلة بوزارة الصحة، ومهربة من سداد الرسوم الجمركية، وغير خاضعة لأى تحليل طبى من قبل الجهات المعنية وفقًا لما قررته اللجنة الفنية المرافقة للمأمورية، تمهيدًا لطرحها للبيع بالأسواق، وتحقيق أرباحًا غير مشروعة.

 

وأثمرت جهود شرطة التموين عن ضبط المسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية بالجملة فى الجديدة (بالقاهرة)، لحيازته وتخزينه كميات كبيرة من السكر التموينى قدرها (70,500 طن)، معبأ داخل عبوات ناقصة الوزن، تمهيدًا لتوزيعها على المجمعات والبدالين التموينيين، وتحقيق أرباحًا غير مشروعة، فضلًا عن ضبط عددًا من القضايا الأخرى.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فيديو.. تعرف على جهود شرطة التموين خلال 24 ساعة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق