المقاصة يلاقي عرب الرمل وديا استعدادا لطلائع الجيش

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة بقيادة طلعت يوسف، خوض مباراة ودية غدا الثلاثاء أمام فريق عرب الرمل أحد فرق القسم الثاني على الملعب الفرعي لإستاد الدفاعي الجوي، استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الاثنين الموافق 17 ديسمبر الجاري  بالاسبوع 17 للدوري.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة بنادي المقاصة، أن الجهاز الفني فضل خوض مباراة ودية بسبب فترة توقف الدوري الطويلة الاخيرة، للاطمئنان على اللاعبين واستعادة حساسية المباريات بعد فترة الراحة، وتجهيزهم فنيا وبدنيا لمباراة طلائع الجيش .

وأشار هويدي إلى أن جميع لاعبي الفريق انتظموا أمس الأحد، في التدريبات الجماعية  بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها لهم الجهاز الفني، بعد الفوز على انبي بالجولة ال 16 للدوري.

وخاض الغاني جون أنطوى مهاجم الفريق، تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة دكتور امين رفعت، حيث  يعانى من شد خفيف في العضلة الخلفية .

ويحتل فريق المقاصة المركز الثالث فى جدول الدوري برصيد 26 نقطة، ويسعي لمواصلة انتصاراته والمنافسة مع الكبار في المربع الذهبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المقاصة يلاقي عرب الرمل وديا استعدادا لطلائع الجيش في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق