تعرف على موعد انضمام محمد محمود لتدريبات الأهلى

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

اتفق مسئولو النادى الأهلى مع نظرائهم بوادى دجلة، على موعد انضمام محمد محمود ديفندر الفريق الدجلاوى لصفوف المارد الأحمر، للمشاركة فى التدريبات الجماعية، بعد أن تم التعاقد مع اللاعب لمدة أربعة سنوات ونصف رسميًا.

 

201812021034233423.jpg

ومن المقرر أن يشارك محمد محمود مع وادى دجلة فى المباراة المقبلة أمام الإنتاج الحربى، والمقرر لها يوم الثلاثاء 11 ديسمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، لتصبح مواجهة الإنتاج الأخيرة لمحمد محمود مع الفريق الدجلاوى قبل الانضمام لصفوف الأهلى رسميًا.

 

3c681a4df4.jpg

ويسعى مسئولو الأهلى لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر بعد ظهور الفريق بشكل سئ خلال المباريات الأخيرة وهو ما كلفهم خسارة البطولة الأفريقية فى اللقاء النهائى أمام الترجى التونسى ، ثم الخروج من البطولة العربية امام الوصل الإماراتى والخسارة امام المقاولون العرب بهدف مقابل للاشئ بالدورى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تعرف على موعد انضمام محمد محمود لتدريبات الأهلى في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق