بعد ساعات من توجيهات الرئيس| “رسمياً”.. 6 أشهر مكافأة وبحد أدنى 1800 جنيه للموظفين العاملين بهذه الجهات والصرف فوراً

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أعلن السيد وزير المالية الدكتور محمد معيط أول أمس في تصريحات تلفزيونية له، أنه صدرت توجيهات للحكومة من السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بضرورة وضع دراسة حول أجور الموظفين العاملين بالجهاز الإداري للدولة، من أجل زيادتها للتغلب على الظروف المعيشة في ظل برنامج الحكومة الاقتصادي، كما وجه السيد الرئيس بتشكيل لجنة لدراسة الأمر وتنفيذ قبل انتهاء السنة المالية الحالية، على أن يتم تطبيق نظام الأجور الجديد بدايةً من العام القادم.

كما أشار وزير المالية الدكتور محمد معيط إلى وجود تشوهات فعلية في هيكل الأجور بالدولة، وأقر سيادته بتأثر الطبقات المتوسطة بعد السير على البر نامج الاقتصادي، وارتفاع الأسعار، وأضاف أنه لابد من مساعدة هذه الطبقات والعمل على زيادة أجور الموظفين العاملين بالدولة، للتغلب على مواجهة الأسعار، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اقرأ أيضاً:

انهيار الفنانة نجلاء فتحي في جنازة “قنديل” وإلهام شاهين ترافقها وتأخذ بيدها وتواسيها

تراجع كبير ومفاجئ في أسعار الذهب اليوم بمصر وعيار 21 يسجل رقماً جديداً بعد انخفاضه 14 دولار عالمياً

بالصور| حفل زفاف أسطوري لابن رجل أعمال.. “الكوشة” سرير نوم والضيوف يرتدون”بجامات وروب” واستمر لـ3 أيام

وبعد ساعات قليلة من توجيهات الرئيس والإعلان عن هيكلة وزيادة أجور الموظفين العاملين بالدولة، قرر السيد رئيس مجلس إدارة هيئة البريد العامة عصام الصغير، منح جميع العاملين بالبريد مكافأة مالية قدرها 6 أشهر من الراتب الأساسي المنصرف يونيو 2015، كما قرر سيادته أن الحد الأدنى للمكافأة 1800 جنيه وليس لها حد أقصى، والصرف خلال الأسبوع الجاري والذي يبدأ غداً السبت، وأشار الصغير إلى أن هذه المكافأة تحفيزية، وبمناسبة انتهاء الحساب الختامي من العام المالي 2017 / 2018.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بعد ساعات من توجيهات الرئيس| “رسمياً”.. 6 أشهر مكافأة وبحد أدنى 1800 جنيه للموظفين العاملين بهذه الجهات والصرف فوراً في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق