الوطن | المحافظات | أبوالغيط يشهد حفل تخرج دفعة الماجستير من "العربية للعلوم البحرية"

الوطن 0 تعليق 0 ارسل طباعة

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الأحد، بتخريج دفعة جديدة من طلبة ماجستير معهد الإنتاجية والجودة، بلغ عددهم 251 خريجا، يمثلون ، الإمارات، فلسطين، ليبيا، سلطنة عمان، قطر.

وأشاد الدكتور أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بالمستوى المتقدم لطلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وإمكانياتهم المتميزة، ما يعكس مدى تطور هذا الصرح العلمي العربي.

وأعرب الأمين العام للجامعة العربية، عن أمانيه بأن يتضاعف عدد الخيجين مستقبلا، كون مفتاح بناء الاقتصاد القوي هو الإنتاجية، مشيرا إلي أنه لا يوجد اقتصاد قوي بدون صناعة وإنتاج وجودة، ووجه رسالة للخريجين، قائلا: "لن يتحقق ذاتكم بدون العمل والبناء والإنتاج".

من ناحيته، هنأ الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية، الخريجين وأوصاهم بمواصلة طلب العلم النافع، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في الأعمال الموكلة لهم في المستقبل.

وقال عبدالغفار، إن الأكاديمية حققت خطوات هامة نحو بناء منظومة تعليميه متطورة لتلبية الاحتياجات مع التطورات في النظام التعليمي، ما يعكس التميز الذي تتسم به، وبدأت العديد من الجامعات النظر إليها لعقد شراكات، كونها تمتلك بيئه تعليمية ذات طابع ابتكاري متميز وقادر على تحقيق النجاح.

وأعلن عبدالغفار عن حصول معهد الإنتاجية والجودة بالأكاديمية على الشهادة الدولية، التي تحمل الاستثمار في الأفراد من منظمة "Investors in people"، وهي عبارة عن مواصفة تخصصية دولية تم صياغتها في بريطانيا عام 1989، بتوجيهات من رئيسة الوزراء آن ذاك مارجريت تاتشر، والغرض منها التركيز علي رأس المال البشري وتطويره، مشيرا إلى أنها ستنصف الأكاديمية ممثلة في معهد الإنتاجية والجودة كأول مؤسسة تعليمية تحصل علي هذا الاعتراف في مصر والثانية عربيا سالفورد.

وسلم عبدالغفار شهادة الاعتماد للدكتور محمد حسن عبدربه، عميد معهد الإنتاجية والجودة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الوطن | المحافظات | أبوالغيط يشهد حفل تخرج دفعة الماجستير من "العربية للعلوم البحرية" في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق