ملائكة فوق السحاب.. مضيفة طيران تجالس طفلة صماء حتى شفائها

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة
في لفتة إنسانية بعد إقلاع طائرة للطيران من برلين، لاحظت مضيفة الطيران طفلة صغيرة في العقد الثاني من عمرهم تبكي بهستيريا، وبالتواصل معهم فوجئت أنهم من الصم والبكم.

وأوضحت المضيفة أن تلك الحالات يتم الإبلاغ عنها لأنها حالة خاصة، ولكن أقارب هؤلاء الأطفال لم يبلغوا بذلك، مشيرة إلى أنهم كانوا في طريقهم من برلين إلى القاهرة، ثم السفر إلى جوهانسبرج.

وأضافت: "حاولت اتواصل معهم بالإشارة والكتابة لمعرفة ماذا تشعر، حيث كانت تعاني من دور برد شديد وارتفاع في درجات الحرارة، وأبلغت كابتن الطائرة الذي طالب بتقديم كافة الرعاية الطبية لهم، وإعطائهم بعض الأدوية، حيث تسبب الضغط الجوي التأثير بشدة على أذنيها مما جعلها تبكي، بالإضافة إلى دور البرد الشديد الذي تسبب في رفع درجة حرارة جسمها".

وتابعت: "فضلت جنبها اعملها كمادات طوال فترة الرحلة، حتى انخفضت درجة حرارتها وعادت إلى طبيعتها، كما وعدتها بإبلاغ طاقم رحلة جوهانسبرج للاهتمام بها خلال السفر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع ملائكة فوق السحاب.. مضيفة طيران تجالس طفلة صماء حتى شفائها في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق