وزيرا الأوقاف والإتصالات يتفقان على تدريب الأئمة فى مجال تكنولوجيا المعلومات

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

فى إطار التعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وفي ضوء سعي وزارة الأوقاف للتحول الرقمى بشكل كامل والمضى قدما نحو تأهيل وتدريب الأئمة والواعظات تدريبا متقدما فى مجال تكنولوجيا المعلومات.

واتفق وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، اليوم الأحد، مع الدكتور مهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على التعاون لتطوير وتحديث منظومة العمل بوزارة الأوقاف، مشيدًا بالجهود المبذولة للتعاون البالغ بين الوزارتين.

وأكد وزير الاتصالات، علي مواصلة التعاون المشترك للمضى قدما نحو خطى جديدة فى تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمى والميكنى.

ووجه وزير الأوقاف الشكر لوزير الاتصالات، لما قامت به الوزارة من إسهام كبير في مجال حصر الأوقاف وتطوير منظومة العمل بهيئة الأوقاف المصرية.

وأكد أن وزارة الأوقاف تمضي قدما نحو التحول الرقمي الكامل وهو جانب طموح ، موضحا أن الوزارة تمكنت من حصر جميع أملاك الأوقاف ورفعها وتطبيقها مساحيا على أرض الواقع ، ونحن على ثقة كاملة بأن المستقبل القريب سيخرج عملا تاريخيًّا عظيمًا غير مسبوق في توثيق الأوقاف المصرية والتحول الرقمي الكامل بها .

وأضاف، الوزير، حسب بيان صحفى، أن وزارة الأوقاف تسعى للتحول الرقمي الكامل في كل مفاصل العمل بالوزارة ، وتأهيل وتدريب الأئمة والواعظات تدريبا متقدما في مجال تكنولوجيا المعلومات والنشر الإلكتروني والاستخدام الأمثل لمواقع التواصل الاجتماعي ، بحيث يتم تدريب عدد (20) إماما وواعظة شهريا بأكاديمية الأوقاف لتدريب وتأهيل الأئمة والواعظات على أيدي متخصصين من وزارة الاتصالات بداية من شهر يناير القادم 2019م .

وأكد أن الوزارة سوف تعمل بجهد متواصل مع وزارة الاتصالات للتحول الرقمي لننتقل إلى التحول الحضاري معنى ومبنى في العاصمة الإدارية الجديدة وستنتقل إلى الأفضل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وزيرا الأوقاف والإتصالات يتفقان على تدريب الأئمة فى مجال تكنولوجيا المعلومات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أنباء أونا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة أنباء أونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق