«شعبة الدخان»: أسعار السجائر المحلية لا تتأثر بتحرير الدولار الجمركي

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة
أشاد إبراهيم الإمبابى، رئيس شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات، بإعلان وزارة المالية اليوم الأحد عن تطبيق الدولار الجمركي على السجائر المستوردة فقط، واستمرار السعر القديم للدولار الجمركي على مستلزمات الإنتاج والتبغ.

وقال رئيس الشعبة في تصريحات خاصة لـ«فيتو» إن منتجات الشركة الشرقية للدخان والذين يصنعون داخل الشركة مثل فيليب موريس وتوباكو وجى تى أي ومنصور ستتعامل بالسعر القديم للدولار الجمركي وبالتالى فإن أسعارها لن تتحرك وإنما ستظل ثابتة إلى حد كبير.

وأشار رئيس الشعبة إلى أن السيجار وأصناف السجائر الأجنبية التي لا يتم فيها التعاون مع الشركة الشرقية للدخان هي التي ستتأثر ومن بينها سجائر ماركة «الدايفدوف» ويصل سعرها حاليا داخل الأسواق 42 جنيها.

وأكدت وزارة المالية، اليوم الأحد، أن المنتجات الواردة غير تامة الصنع سيتم محاسبتها بسعر الدولار الجمركي 16 جنيهًا للدولار، ومنها التبغ الذي تستخدمه الشركة الشرقية للدخان، فسوف تستمر محاسبته بالسعر السابق نفسه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع «شعبة الدخان»: أسعار السجائر المحلية لا تتأثر بتحرير الدولار الجمركي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق