مدارس دمياط تشارك في مبادرة مكافحة فيروس «سي»

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أعلن السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عن بدء المسح لفيروس “C” لطلبة المدارس الثانوية بجميع فئاتها على مستوى المحافظة، اعتبارًا من أول ديسمبر ولمدة ثلاثة أشهر لتنتهي في 28 فبراير المقبل.

وأضاف وكيل الوزارة، في تصريح صحفي، اليوم الأحد، أن الحملة تستهدف طلاب المرحلة الثانوية في الإدارات التعليمية بمدارس التعليم العام والفني والخاص والرسمي للغات من خلال فرق طبية من التأمين الصحي.

وأوضح “سويلم”، أنه جرى تجهيز كل مدرسة ثانوي بغرفة مزودة بمكاتب وأجهزة حاسب آلي متصلة بالإنترنت لتيسير عمل الفرق الطبية فحص الطلاب من خلال ملف ينطوي على نموذج إقرار موافقة ولي الأمر على إجراء الفحص مع الحفاظ على سرية وخصوصية المكتشف إصابتهم ويستكمل علاج المصاب داخل مستشفى التأمين الصحي التابعة لمدرسته.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن الفرق الطبية حققت في اليوم الثاني للحملة نسبة 5.4% من إجمالي طلاب المرحلة الثانوية على مستوى المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مدارس دمياط تشارك في مبادرة مكافحة فيروس «سي» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أنباء أونا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق