المصري ينقل معسكره إلى برج العرب استعدادًا للزمالك

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قرر الجهاز الفنى لفريق النادى المصري تحت قيادة مصطفى يونس نقل المعسكر المغلق للفريق إلى برج العرب استعداداً لمباراة الزمالك المؤجلة من الاسبوع الحادى عشر والمقرر لها الخميس ٦ ديسمبر الجارى على ستاد الجيش ببرج العرب فى السابعة مساءاً .

وحرص المدير الفني على عودة بعض اللاعبين الأساسيين للمعسكر عقب حصولهم على راحة من مباراة الجزيرة مطروح بالكأس وهم محمد كوفى ، أحمد جمعه ، أحمد شكرى ، مصطفى مارسيلو ، محمد شطة بالاضافه إلى انضمام محمود السيد حارس الفريق .

فى الوقت الذى تم فيه استبعاد الثلاثى أحمد ياسر وكريم العراقى ومحمد عبد اللطيف ( جريندو) بقرار من المدير الفنى دون الكشف عن اسباب الاستبعاد

يذكر أن فريق المصري قد دخل فى معسكر مغلق قبل لقاء الانتاج الحربى وإنبى بالقاهرة واستمر حتى لقاء الجزيرة مطروح بالكأس.

وكان فريق المصري قد تم إقصاءه من مسابقة كأس على يد فريق الجزيرة مطروح وودع البطولة مبكرا عقب هزيمته بهدفين لهدف فى المباراة التى اقيمت على ستاد الاسماعيلية. (تابع التفاصيل).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المصري ينقل معسكره إلى برج العرب استعدادًا للزمالك في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق