الانباء الكويتية: «النواب» يحذّر المصريين في الخارج من مشروعات الإسكان الوهمية

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الاثنين 2018/10/8

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 281

القاهرة - مجدي عبدالرحمن

أعلنت لجنة الإسكان في مجلس النواب برئاسة م.علاء والي تصديها الفوري تشريعيا لعمليات «نصب» على المواطنين من خلال مشروعات سكنية خاصة لم تحصل على تراخيص المباني. ووجه والي في تصريحات خاصة تحذيرا عاجلا لعموم المصريين في الخارج في جميع الدول العربية بالحذر من حجز وحدات سكنية في هذه المشروعات أو في حالات البناء الفردي لملاك عقارات في مختلف المحافظات قبل الاطلاع على الترخيص الخاصة بالبناء ومراجعة الحي او مجلس المدينة التابع له العقار حتى لا يقع في عمليات نصب.

وأكد والي ان اللجنة ستكثف من اجتماعاتها التنسيقية مع وزارة الإسكان والسلطات الأمنية لتحديد النصوص التشريعية التي ستواجه وبصورة حاسمة هذه المظاهر الاحتيالية على المواطنين ووصف أصحاب هذه المشروعات الوهمية بأنهم أشد خطرا من «المستريحين» الذين يجمعون أموال المواطنين من الخارج والداخل ثم يكتشفون زيف المشروعات السكنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: «النواب» يحذّر المصريين في الخارج من مشروعات الإسكان الوهمية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق