الانباء الكويتية: ندوة تعريفية في القاهرة لجائزة الأمير محمد بن فهد

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الأحد 2018/9/23

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 239

القاهرة - هناء السيد

عقدت المنظمة العربية للتنمية الإدارية، ومؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، أمس الندوة التعريفة حول «جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي» في برعاية غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي.

افتتح الندوة محمد عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في مصر نيابة عن وزيرة التضامن، بحضور الدكتور ناصر الهتلان القحطاني، مدير عام المنظمة، وإبراهيم الأنصاري، مستشار مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، وطلعت عبد القوي رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية إلى جانب عدد من المدعوين من الدول العربية، وممثلي الجمعيات والمؤسسات الخيرية بجمهورية مصر العربية.

وفي كلمة الوزيرة، وجه الدكتور محمد عثمان الشكر لمؤسسة الأمير محمد بن فهد على تبني هذه الجائزة وللمنظمة على العمل بالارتقاء بالعمل الخيري، مؤكداً أن مصر بها آلاف الجمعيات والمؤسسات الخيرية مما عزز تماسك المجتمع، مضيفا: نحن في مصر نشجع كل المؤسسات على التقدم لتلك الجائزة وتبني معايير الجودة والحوكمة.

من جانبه قال الدكتور ناصر الهتلان القحطاني ان المنظمة تهدف إلى تحسين الخدمات للمؤسسات في الوطن العربي من خلال تعزيز دور الجمعيات الخيرية في تحقيق التنمية المستدامة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: ندوة تعريفية في القاهرة لجائزة الأمير محمد بن فهد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق