التضامن: انتظام صرف المعاشات التأمينية

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تتابع غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، انتظام عمليات صرف معاشات شهر ديسمبر في يومها الثالث على التوالي، حيث اطمأنت إلى سير عملية صرف المعاشات بيسر وبدون شكوى بجميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها.
وأشار تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص لمتابعة عمليات الصرف على مدار ساعات اليوم وفقًا لبيان الوزارة، اليوم الاثنين، إلى انتظام عمليات الصرف حيث بلغ إجمالي حركات الصرف حتى الساعة السادسة من مساء اليوم الثالث من ديسمبر مليونًا و67 ألف عملية صرف بإجمالي مليار و370 مليون جنيه.
وسجلت ماكينات الصرافات الآلية 655 ألف حالة بقيمة إجمالية 727 مليون جنيه وتم تسجيل 412 ألف حالة صرف من منافذ الصرف المختلفة قامت بصرف 643 مليون جنيه ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ مع العمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التضامن: انتظام صرف المعاشات التأمينية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق