مستثمرون سعوديون يبحثون الاستثمار في الجزائر

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مستثمرون سعوديون يبحثون الاستثمار في الجزائر

الرياض - مباشر: ناقش رئيس مجلس الأعمال السعودي الجزائري رائد المزروع وأعضاء وفد أصحاب الأعمال السعوديين مع نواب محافظ البنك المركزي الجزائري عدداً من الموضوعات أبرزها النظام المصرفي والتحويلات المالية والحوافز الضريبية، الاستثمار الجزائري، بحضور القنصل العام لسفارة المملكة بالجزائر حمد آل رشيد.

وقال مجلس الغرف ، على صفحته بموقع التواصل - تويتر، إن رئيس مجلس الأعمال السعودي الجزائري، رائد المزروع وأعضاء وفد أصحاب الأعمال السعوديين التقوا بالعاصمة الجزائرية برئيس الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار عبدالكريم منصوري للتعريف بقانون الاستثمار الجزائري وفرص الاستثمار المتاحة، بحضور القنصل العام لسفارة المملكة بالجزائر حمد آل رشيد.

ووصل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس، إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في زيارة رسمية ضمن جولته إلى عدة دول عربية.

وعقد وفد أصحاب الأعمال السعوديين للجزائر برئاسة رئيس مجلس الغرف السعودية سامي العبيدي اجتماعاً تنسيقياً استعداداً لفعاليات قطاعي الأعمال التي ينظمها مجلس الغرف والغرفة الجزائرية، بمشاركة نائب رئيس المجلس عبدالله العديم وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والأمين العام للمجلس سعود المشاري.

ترشيحات:

ولي العهد السعودي يصل الجزائر في زيارة رسمية

بالصور.. ولي العهد السعودي يستأنف جولته العربية بزيارة موريتانيا

السعودية توقع 3 اتفاقيات مع موريتانيا.. خلال زيارة ولي العهد

خادم الحرمين الشريفين يوجه بإنشاء مستشفى في نواكشط

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مستثمرون سعوديون يبحثون الاستثمار في الجزائر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مباشر (اقتصاد) وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مباشر (اقتصاد)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق